«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعه الـ19 بالسعودية

محمود عبدالله

دشن بنك الإمارات دبي الوطني، فرعًا جديدًا في مركز الملك عبدالله المالي “كافد”، إذ يُعزز هذا الفرع حضوره في المملكة العربية السعودية ويوسع نطاق خدماته المتنوعة لتشمل المزيد من العملاء والكيانات في المملكة، تماشياً مع خطة التوسع الاستراتيجية للبنك.

ويلبي الفرع الجديد المتطور للبنك، احتياجات أفراد المجتمع من أصحاب الدخل الثابت، والثروات العالية، وأصحاب الأعمال، وبذلك يرتفع إجمالي عدد فروعه في المملكة إلى 19 فرعاً، وفق صحيفة الخليج، اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024.

الخدمات المصرفية

كما يعمل على تسهيل إمكانية الوصول لمجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتقدمة التي يقدمها البنك، بما في ذلك الخدمات المصرفية المميزة، والخاصة، فضلاً عن الخدمات المصرفية للأعمال وللشركات.

وقال آزار علي خواجة، رئيس العمليات الدولية للمجموعة: “نلتزم بإحداث تحول في قطاع الخدمات المالية السعودي، والاستفادة من الشبكة الموسعة والشراكات والعروض المبتكرة لتمكين المستهلكين في المملكة”.

المنطقة المالية

أضاف أن خططنا التوسعية موجهة بالكامل نحو هذا الهدف؛ وجاء إطلاق أحدث فرع لنا في “كافد” للمساهمة في تنمية المملكة العربية السعودية كقوة رائدة في القطاع الخاص.

ومن جانبه، قال جاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي، إنه تمتد المنطقة المالية في “كافد” على مساحة 430000 ألف متر مربع من المساحات المكتبية فائقة التطور. وتحتضن مجموعة واسعة من المصارف وشركات رأس المال، والمؤسسات المالية.

وأشار إلى أن التواجد الاستراتيجي للبنك في “كافد” لن يؤدي إلى دفع نموه فحسب، بل سيسهم أيضًا في دعم التحول المستمر في المشهد المالي في المملكة العربية السعودية.

ربما يعجبك أيضا