فيديو| أهداف مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس

أحمد خيري
المغرب - أولمبياد باريس - الولايات المتحدة

بدأت مباراة منتخب المغرب الأولمبي أمام نظيره الإسباني بكل قوة من الدقائق الأول، ضمن نصف نهائي كرة القدم من منافسات أولمبياد باريس 2024.

وبعد سلسلة من تبادل الهجمات طوال الشوط الأول، تمكن المنتخب المغربي في الدقيقة 36 من تسجيل الهدف الأول عن سفيان رحيمي من ركلة جزاء.

ليشن المنتخب الإسباني بعدها سيل من الهجمات على مرمى المنتخب المغربي وسط تألق للحارس منير المحمدي، وفي مجمل إحصائيات الشوط الأول، استحوذ “الماتادور” على الكرة بنسبة 56% مقابل 44 لأسود أطلس.

وسدد لاعبو المنتخب المغربي 4 كرات على مرمى المنتخب الإسباني بواقع واحدة فقط بين القائمين والعارضة، بينما سدد الأسبان 7 كرات على مرمى المغرب من بينهم 2 تمكن المحمدي من التصدي لهما بنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب الإسباني ضغطه لإدارك التعادل، وبالفعل استطاع فيرمين لومبيز من تعديل النتيجة في الدقيقة 65، قبل أن يضيف خوانلو الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة، يتأهل منتخب إسبانيا الأولمبي إلى نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، منتظرًا الفائز من مباراة مصر وفرنسا، بينما ينتظر المنتخب المغرب الخاسر من المباراة، لتحديد صاحب برونزية الأولمبياد.

 

ربما يعجبك أيضا