عاجل| قرارات مصرية لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي وبني سويف الجديدة

أحمد السيد

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري، اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024، 3 قرارات لإزالة مخالفات البناء الواقعة بقطع أراضٍ داخل كردون جهازى تنمية (القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي – مدينة بني سويف الجديدة).

ونصت القرارات على أن تزال مخالفات البناء المقامة بالشاليه رقم (137) بقرية سياحية بحرى الطريق الساحلي، داخل حدود جهاز تنمية القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي، والمتمثلة في بناء مبنى لم يتم تشطيبه دون الحصول على تراخيص البناء اللازمة، وفق صحف مصرية.

وأيضا مخالفات البناء المقامة على قطعة أرض من إحدى الشركات بقرية سياحية بحرى طريق إسكندرية / مطروح – سيدى عبد الرحمن – محافظة مطروح، داخل حدود جهاز تنمية القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي، والمتمثلة في بناء مبنى لاستخدامه كافتيريا، وعمل تسوية لقطعة أرض بمساحة حوالى 500م2 دون الحصول على تراخيص البناء اللازمة.

كما نصت القرارات على أن تزال مخالفات البناء المقامة على قطعة الأرض السكنية رقم (127) قطاع (هـ) بالحي السكني السادس بمنطقة ابني بيتك 1، بمدينة بني سويف الجديدة، والمتمثلة فى صب سقف الردود الخلفي بالدور الأرضى وصب أعمدة الردود الخلفى بالدور الأول علوى بالمخالفة للرسومات الهندسية وترخيص البناء الصادر للقطعة.

وتضمنت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان أن يتولى جهازا تنمية (القطاع الثاني للساحل الشمالي الغربي – مدينة بني سويف الجديدة) بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزلات.

ربما يعجبك أيضا