موعد طرح أغنية رامي جمال الجديدة «مش عايشين»

محمد الجرزاوي
رامى جمال

يستعد الفنان المصري رامي جمال لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “مش عايشين”، غدًا الأربعاء 7 أغسطس 2024.

وأحيا مؤخرًا النجم رامي جمال واحدة من أقوى حفلاته بمسرح يو أرينا على هامش مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله باقة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها “قول حبيبي إنك معايا” و”قدامي” و”أنا جتلك” و”فترة مش سهلة” و”بيكلموني”.

رامي جمال

تفاعل جمهور رامي جمال مع أغانيه الذي قدمها خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة ومنها “يستاهل بوستين” و”قدامي” و”سقف”، ورددها معه.

وقدم رامي جمال خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة موهبة جديدة من كورال فرقته يدعى علي، وقدم أغنية “لحظة بعادك”.

مهرجان العلمين

قدم الفنان رامي جمال باقة مميزة من أشهر أغانيه خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة ومنها “سقف” و”فوقت متأخر” و”أنا مش كداب” و”قمر ومنور”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأهدى النجم رامي جمال أغنية “إوعديني” لزوجته، والذي قدمها على خشبة مسرح يو أرينا بمهرجان العلمين الجديدة.

مصر أم الدنيا

وجه رامي جمال الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم حفله بمهرجان العلمين الجديدة، قائلًا: “بتشرف بالغناء في مهرجان كبير بحجم العلمين الجديدة”، وأضاف: “مصر أم الدنيا وأي فنان يحب يشتهر بييجي مصر”.

وقدم النجم رامي جمال خلال حفل مهرجان العلمين الجديدة ميدلي من ألحانه لكبار المطربين الذين تعاون معهم في مشواره الغنائي، ومنها “أنا مصمم” لبهاء سلطان و”هاجي علي نفسي” لتامر عاشور و”بسلم عليك” لمصطفى قمر، و”مش كنت تتكلم” لحماقي، و”انت تاني” لهيفاء وهبي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ربما يعجبك أيضا