خاص لـ«رؤية»| موقف الزمالك من المشاركة بكأس مصر بعد رفض جوميز

موقف الزمالك من المشاركة في كأس مصر بعد رفض جوميز وإصراراه على السفر

خاص لـ«رؤية»| موقف الزمالك من كأس مصر بعد رفض جوميز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب من استئناف مسابقة كأس مصر، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة باستكمال المسابقة بعد نهاية الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: “تتجه النية داخل النادي لاستكمال مسابقة كأس مصر باللاعبين الشباب، وذلك بعد توصية البرتغالي جوزيه جوميز بعدم خوض مباريات البطولة نظرًا لحاجة اللاعبين للحصول على راحة في ظل تلاحق الموسم الجاري مع المقبل”.

الزمالك

الزمالك

جوميز يحدد موعد سفره للبرتغال

أكد المصدر أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب لا يمانع في استكمال كأس مصر بالشباب مع بعض التدعيمات من صفوف الفريق بالأول باللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات خلال الفترة الماضية.

وأضاف: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق رفض مواعيد مباريات كأس مصر التي أعلن عنها اتحاد الكرة، خاصًة أنها ستمنع اللاعبين من الحصول على فترة راحة كافية قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتابع: المدير الفني استقر على السفر للبرتغال يوم 18 أغسطس الجاري لقضاء فترة الإجازة، على أن يعود إلى القاهرة يوم 27 من الشهر ذاته، ولن يتواجد في كأس مصر مع الفريق، وسيتولى أحمد مجدي والكاميروني أندريه بيكي قيادة الأبيض أمام طلائع الجيش يوم 21 أغسطس ضمن منافسات دور الستة عشر من الكأس.

جوميز

جوميز

ربما يعجبك أيضا