عاجل| بتهمة التحرش.. القبض على رياضي مصري يشارك بأولمبياد باريس

عبدالمقصود علي
الشرطة الفرنسية- اولمبياد باريس

أفادت تقارير صحفية باعتقال الشرطة الفرنسية لأحد الرياضيين ضمن البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد الحالية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، بتهمة التحرش.

وبحسب شبكة RMC الفرنسية، فإن رياضيًّا في لعبة المصارعة من الوفد المصري المشارك في الأولمبياد الحالي، محتجز حاليًّا لدى الشرطة بتهمة التحرش الجنسي، حيث فتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقًا بخصوص هذا الصدد.

الاعتداء الجنسي

ذكرت صحيفة “لوباريزيان إن الرياضي المعني هو محمد السيد، 26 عامًا، الحائز على الميدالية البرونزية عام 2021 في المصارعة اليونانية الرومانية (-67 كجم) والذي خرج من دور الـ16 في أولمبياد باريس الأربعاء.

وأوضح أن المصارع المصري محتجز لدى الشرطة في قسم شرطة الدائرة 13 في باريس بتهمة الاعتداء الجنسي، وأن الضحية قدمت شكوى ضده حيث القي القبض عليه وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام، وفقا للصحيفة الفرنسية.

وتُشارك البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 بـ164 رياضيًّا في 22 رياضة مختلفة، وهو العدد الأكبر من الرياضيين المصريين المشاركين في الألعاب الأولمبية الصيفية على مر التاريخ.

ولم تحصد البعثة المصرية حتى الآن سوى ميدالية وحيدة، فاز بها محمد السيد في منافسات سلاح سيف المبارزة، قبل نهاية المنافسات بيومين فقط.

ربما يعجبك أيضا