واقعة التحرش.. «الأولمبية» المصرية تُقرر إحالة كيشو للتحقيق

إحالة لاعب المصارعة المصري كيشو للجنة القيم بسبب واقعة التحرش

واقعة التحرش.. «الأولمبية» المصرية تُقرر إحالة كيشو للتحقيق

قرر ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024، إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم للتحقيق فيما نسب إليه من تصرفات غير مسؤولة، بعد انتهاء مشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية.

وكلف ياسر إدريس، الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب.

كيشو

كيشو

كيشو مهدد بالشطب

أفاد رئيس الاتحاد المصري للمصارعة ورئيس وفد المصارعة، بأن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية، ولم يعد لمقر البعثة واغلق هاتفه.

وطالب ياسر إدريس، لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسؤول آخر في وفد المصارعة تثبت مسؤوليته عن تلك التصرفات.

ومن المقرر أن يتعرض كيشو لعقوبة رادعة قد تصل إلى الشطب النهائي وحرمانه من ممارسة اللعبة، في حالة ثبوت المخالفة.

كيشو

كيشو

ونشرت صحف فرنسية، اليوم الجمعة، عن إلقاء الشرطة الباريسية القبض على المصارع المصري محمد السيد الشهير بـ «كيشو»، أحد أعضاء البعثة الأوليمبية المصرية، بعدما قام بالتحرش بأحد النساء وهو مخمورًا.

وبحسب شبكة RMC الفرنسية، فإن رياضيًّا في لعبة المصارعة من الوفد المصري المشارك في الأولمبياد الحالي، محتجز حاليًّا لدى الشرطة بتهمة التحرش الجنسي، حيث فتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقًا بخصوص هذا الصدد.

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” أن الرياضي المعني هو محمد السيد، 26 عامًا، الحائز على الميدالية البرونزية عام 2021 في المصارعة اليونانية الرومانية (-67 كجم) والذي خرج من دور الـ16 في أولمبياد باريس الأربعاء.

ربما يعجبك أيضا