حفل ديانا حداد بالعلمين 2024.. القناة الناقلة بث مباشر

علي محمد

تستعد الفنانة اللبنانية ديانا حداد لإحياء حفل غنائي ضخم الليلة في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات صيف 2024.

يُعد الحفل جزءًا من سلسلة الحفلات التي تُقام في هذه المدينة الساحلية، والتي أصبحت مركزًا هامًا للفعاليات الفنية والترفيهية في مصر.

حفل ديانا حداد اليوم بث مباشر

سيُقام الحفل اليوم السبت 10 أغسطس 2024، حيث يتوقع أن تقدم ديانا حداد مجموعة من أشهر أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.

ومن المقرر أن يتم بث حفل ديانا حداد بالعلمين 2024، مباشرة على شاشة قناة “U LIVE – يو لايف“، مما يتيح للجماهير في مختلف أنحاء العالم متابعة ومشاهدة ديانا حداد اليوم عبر البث المباشر.

حفل ديانا حداد العلمين بث مباشر

يشهد مهرجان العلمين هذا العام إقبالًا كبيرًا من الجمهور، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية. ويعتبر حفل عمرو دياب أحد أبرز الفعاليات التي تضاف إلى أجواء الاحتفال التي تسود المهرجان.

ويشهد اليوم السبت 10 أغسطس 2024، فعاليات مهرجان العلمين 2024 حفلًا مميزًا للفنانة اللبنانية ديانا حداد، بحضور عدد كبير من الجمهور المصري والعربي.

وتم تخصيص قناة لنقل حفل ديانا حداد مباشرة “U LIVE – يو لايف””، وهي القناة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتغطية حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024، مما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة الحفلات الغنائية المختلفة في بث مباشر من أي مكان بالعالم.

القنوات الناقلة لحفل ديانا حداد اليوم مباشر

كشفت الشركة المتحدة عن تردد قناة u live يو لايف لنقل فعاليات مهرجان العلمين في بث مباشر، وجاء التردد كالآتي:

-تردد قناة u live : 11785
-معامل التصحيح الخاص بـ قناة u live: 5/6
-ترميز قناة u live: 27500
-استقطاب قناة u live : رأسي
-جودة الصورة: hd

وتنقسم أسعار تذاكر حفل ديانا حداد، لـ فئتين الأولى يبلغ سعرها 300 جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية 800 جنيه.

كما وضعت الشركة المنظمة عددًا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالتالي:

-لا يوجد استرجاع أو استبدال

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات

تفاصيل مهرجان العلمين 2024

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

بجانب مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

ربما يعجبك أيضا