اليوم حفل تامر حسني بالسعودية.. الموعد والقنوات الناقلة بث مباشر

علي محمد
بث مباشر لحفل تامر حسني اليوم

يستعد مسرح محمد عبده “أرينا” بالرياض لاستقبال حفل ضخم للنجم المصري تامر حسني، ضمن جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ويعد الحفل واحدًا من أبرز الأحداث الفنية المنتظرة في السعودية لعام 2024، ويُقام تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية وتنظيم شركة بنش مارك.

بث مباشر لحفل تامر حسني اليوم

من المقرر أن يُقام حفل تامر حسني في الرياض اليوم السبت 10 أغسطس 2024، ويبدأ في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وهو ما يعادل الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت دبي، و19:00 بتوقيت جرينتش.

وحرصًا من القائمين على الحفل على إيصال أجواء الحفل إلى أكبر شريحة من الجمهور، تم الإعلان عن مجموعة من القنوات التي ستقوم ببث الحفل مباشرة، بالإضافة إلى المنصات الرقمية. إليك قائمة بالقنوات والمنصات التي يمكنك من خلالها متابعة الحفل (قنوات روتانا، قناة LBC، روتانا إف إم، ومنصة وي بوك)

بث مباشر لحفل تامر حسني اليوم

بث مباشر لحفل تامر حسني اليوم

طرح تامر حسني مؤخرًا أغنيته التي تحمل اسم “جامدين جامدين” على صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمود سليم ومن ألحان تيام على وتوزيع هشام محمد.

ويصور حاليا تامر حسني مشاهد فيلمه الجديد ري ستارت مع كل من محمد ثروت وهنا الزاهد وباسم سمرة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ربما يعجبك أيضا