متى تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق 2024؟

علي محمد
متى تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق 2024

بعدما حصد مسلسل مفترق طرق شهرة واسعة وشهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، ينتظر عشاق الدراما المصرية عرض الحلقة الأخيرة التي ستكشف عن مصير الشخصيات وتفاصيل النهاية المثيرة.

وأعلنت القنوات الناقلة للمسلسل ومنصة شاهد الرقمية، عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “مفترق طرق”، والتي ستكون الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024 في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق

يمكن للمشاهدين متابعة الحلقة الأخيرة من مسلسل “مفترق طرق” على منصة شاهد الرقمية الأربعاء المقبل، كما يمكن متابعته على القنوات التلفزيونية التي تبث المسلسل.

موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق

موعد عرض الحلقة الأخيرة مسلسل مفترق طرق

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

يُبث مسلسل مفترق طرق على منصة Shahid من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والسعودية، 1 بتوقيت دبي، ومن المنتظر عرض الحلقة 18 من مسلسل مفترق طرق الأحد المقبل عبر منصة شاهد.

مفترق طرق عمل درامي جديد مأخوذ عن عمل أجنبي بعنوان The Good Wife، ويتكون من 45 حلقة، ومؤلف النسخة العربية هو السيناريست شريف بدر الدين وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

مفترق طرق النسخة العربية، رؤية درامية للسيناريست شريف بدر الدين، ووائل حمدي، ويخرجها محمد يحيى، تحت إشراف المخرج أحمد خالد موسى.

ربما يعجبك أيضا