مسلسلات شاهد 2024| موعد عرض «عمر أفندي» والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسلات شاهد 2024| موعد عرض «عمر أفندي» والقنوات الناقلة

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، تدور أحداثه في إطار من تشويق رومانسي، حيث يتنقل البطل بين الزمن الحاضر ومرحلة الأربعينيات من القرن الماضي، من خلال سرداب سري، مما يضعه في مواجهات مع أحداث وشخصيات في عالمين مختلفين.

ومن المقرر عرض مسلسل عمر أفندي يوم 18 أغسطس 2024 على منصة شاهد VIP، وستُطرح الحلقات بشكل أسبوعي، ومن المتوقع أن يجذب المسلسل اهتمامًا كبيرًا نظرًا للعناصر المشوقة التي يتضمنها.

مواعيد مسلسل عمر أفندي

بجانب عرض مسلسل عمر أفندي على منصة شاهد، سيتم عرض المسلسل على شبكة قنوات ON، وهو ما يتيح للجمهور فرصة متابعة العمل على شاشة التلفزيون أيضًا.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد حاتم نخبة من النجوم رانيا يوسف وآية سماحة ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مواعيد مسلسل عمر أفندي

مواعيد مسلسل عمر أفندي

قنوات عرض مسلسل عمر أفندي

يُذاع مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 10:00 مساءً عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات mbc مصر، كما تُعرض حلقات المسلسل عبر قناة ON المصرية في 7:30 مساءً بتوقيت مصر.

يذكر أن الفنان أحمد حاتم، ينتظر عرض فيلم “الملحد” في جميع دور العرض السينمائية وذلك يوم 14 أغسطس المقبل، والفيلم من إخراج محمد العدل وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

ربما يعجبك أيضا