إصابات في قصف إسرائيلي لمناطق متفرقة من غزة

قصف إسرائيلي على برجين بمدينة حمد شمال خان يونس

أسماء حمدي
غزة

أصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الأحد 11 أغسطس 2024‏، في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من قطاع غزة، في عدوانه المتواصل لليوم الـ310.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت برجين في مدينة حمد السكنية شمال خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لإصابة 5 فلسطينيين، بالتزامن مع قصف بلدات القرارة، والزنة، وبني سهيلا.

سماع دوي انفجارات ‏

أضافت المصادر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي نسفت مبان سكنية غرب مدينة رفح، بالتزامن مع قصف مدفعية الاحتلال المناطق الغربية والشمالية من المدينة.

وأشارت إلى أن مدفعية الاحتلال أطلقت قذائفها ونار أسلحتها الثقيلة على منازل في حي الزيتون وتل الهوا بمدينة غزة، مع سماع دوي انفجارات وإطلاق نار قرب مفرق الشهداء محور “نتساريم” جنوبًا.

قصف مدفعي

أطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي عدة قذائف صوب منطقة ميناء الصيادين، وأطراف مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، كما قصفت مدفعية الاحتلال شرق مخيم البريج، وشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت طواقم الإسعاف والإنقاذ، بنقل فتاة مصابة بطلق ناري بالوجه من طائرة مسيرة “كواد كابتر” شرق مفرق المحطة في مدينة دير البلح وسط القطاع، إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39.790 فلسطينيا وإصابة 92.002 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ربما يعجبك أيضا