فيديو| إليسا تدعم غزة بالكوفية خلال حفل السويد

علي محمد
بالفيديو.. إليسا تدعم غزة بالكوفية خلال حفل السويد

شهدت مدينة مالمو السويدية ليلة استثنائية، حيث أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائيًا ضخمًا حضره ما يقارب 30 ألف متفرج من مختلف الجاليات العربية.

ولكن ما جعل هذا الحفل يتخطى حدود الحفلات الغنائية العادية، هو تلك اللحظة التي قررت فيها إليسا أن تضع الكوفية الفلسطينية دعمًا لأهل فلسطين.

حفل إليسا في السويد 2024

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024، مقطعًا من الحفل للفنانة، وهي تلتقط الكوفية الفلسطينية من أحد الحضور، وتعتمرها على الفور في مشهد أشعل الحفل، وأثار حماسة الجمهور، وجرى تداوله على نطاق كبير على منصة إكس.

أثار هذا المشهد موجة من التعليقات والإشادات على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أشاد كثيرون بهذه الخطوة الطيبة من الفنانة اللبنانية، كما رأى البعض الآخر في هذه اللفتة رسالة قوية إلى العالم أجمع تؤكد استمرار القضية الفلسطينية في الذاكرة الجماعية للشعوب العربية.

كما وجهت إليسا تحية خاصة للجمهور العربي الحاضر، والذي كان يمثل مختلف الجاليات العربية، وخاصة من سوريا ولبنان وفلسطين والعراق. وقد رفعت العلم اللبناني خلال أدائها أغنية “نسَّم علينا الهوى” للمطربة فيروز، معبرة عن فخرها بانتمائها إلى الوطن العربي.

ربما يعجبك أيضا