خاص لـ«رؤية»| بعد أزمة بوطيب.. الزمالك مُهدد بإيقاف القيد مجددًا

قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي.. الزمالك مُهدد بإيقاف القيد

خاص لـ «رؤية»| بعد أزمة بوطيب.. الزمالك مهدد بإيقاف القيد مجددًا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن آخر تطورات ملف السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ومسؤولي القلعة البيضاء، بعد غياب اللاعب عن التواجد في قائمة الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وخرج نداي من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعدما طلبت إدارة النادي من اللاعب تخفيض قيمة عقده هذا الموسم، وهو ما قوبل بالرفض.

ابراهيما نداي

ابراهيما نداي

نداي يشكو الزمالك

أكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن إبراهيما نداي قد تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة مليون ونصف مليون دولار، كما طالب بتعويض نظرًا لإخلال الأبيض ببنود التعاقد.

وينتهي تعاقد السنغالي نداي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، بعدما أبلغه الأخير بعدم نيته في تجديد التعاقد.

وخاض نداي الموسم الجاري 26 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3، وإجمالًا شارك في 52 مباراة بقميص الزمالك، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5، وتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

ابراهيما نداي

ابراهيما نداي

الزمالك مهدد بإيقاف القيد مجددًا

بات الزمالك مهددًا بإيقاف القيد من جديد، بعد إنهاء أزمة المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق وسداد مستحقاته المتأخرة المتراكمة منذ تواجد المجلس السابق.

وأصبح الزمالك مطالبًا بسداد مجموعة كبيرة من الغرامات والمستحقات بخلاف إبراهيما نداي، مثل مساعدي البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق، ويأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه مسؤولو الأبيض للتعاقد مع صفقات جديدة استعدادًا لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي، والمقرر لها يوم 27 سبتمبر المقبل في السعودية.

ابراهيما نداي

ابراهيما نداي

ربما يعجبك أيضا