شيانتيك تستعد للملاعب الصلبة في أمريكا المفتوحة بخوض «سينسناتي»

أحمد خيري
إيجا شيانتيك - تنس

تتوقع إيجا شيانتيك عودة صعبة للملاعب الصلبة في بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس لكن اللاعبة البولندية المصنفة الأولى عالميًا قالت إنها لن تضع ضغوطًا على نفسها وستتعامل مع بطولة اتحاد اللاعبات المحترفات ذات 1000 نقطة “بطولة إعدادية” قبل بطولة أمريكا المفتوحة.

وكانت آخر مشاركة لشيانتيك على هذه الملاعب في بطولة ميامي المفتوحة في مارس الماضي ثم فازت بألقاب على الملاعب الرملية في بطولات مدريد وروما وفرنسا المفتوحة قبل أن تخسر في الدور الثالث على الملاعب العشبية في بطولة ويمبلدون.

إيجا شيانتيك

إيجا شيانتيك

وبعد عودتها للملاعب الرملية مرة أخرى حصلت على الميدالية البرونزية الأولمبية في رولان جاروس في وقت سابق من الشهر الجاري، وستبدأ اللاعبة البولندية (23 عامًا) مشوارها في سينسناتي بتوقعات محسوبة.

وقالت شيانتيك، التي ستلعب أمام أيلا تومليانوفيتش أو فارفارا جراتشيفا في الدور الثاني هذا الأسبوع، “أدرك أن البطولة الأولى على الملاعب الصلبة لن تكون سهلة. لذلك سأحاول التعامل معها باعتبارها بطولة إعدادية، لكن لا يعني ذلك عدم الاهتمام بها- بل بطريقة تجعلني أرغب في تطبيق كل الأشياء التي تدربت عليها. أعتقد أن هذه أفضل طريقة بالنسبة لي الآن”.

ربما يعجبك أيضا