إيرادات «ريسبونس بلس» الإماراتية تنمو 26% في 6 أشهر

محمود عبدالله

أعلنت شركة ريسبونس بلس القابضة الإماراتية، نتائجها لنصف العام للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024، إذ ارتفعت الإيرادات إلى 210 ملايين درهم في النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بـ168.77 مليون درهم في النصف الأول من 2023، بنمو بنسبة 24%.

وقالت الشركة، في بيان لسوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024، إن صافي أرباحها بلغ 27.17 مليون درهم، بعد الضريبة وتكاليف الاستحواذ ذات الصلة البالغة 3.4 مليون درهم لشركة بروميثيوس الطبية الدولية، وارتفع إجمالي الأصول إلى 351 مليون درهم، وبلغ إجمالي حقوق الملكية 235.98 مليون درهم.

توزيع الأرباح

يأتي هذا النمو في كلّ من الإيرادات والأرباح الصافيّة بفضل تحسين التكلفة وزيادة الكفاءة والإنتاجيّة. وأعلن مجلس الإدارة عن توزيع أرباح نقديّة مرحليّة بقيمة 15 مليون درهم على المساهمين.

وقال الدكتور روهيل راغافان، الرئيس التنفيذي لشركة ريسبونس بلس القابضة: “يعكس الأداء القوي للمجموعة خلال النصف الأول التزامها بالنمو المستمر في المنطقة وخارجها”.

وأضاف: “تتطلع شركة ريسبونس بلس إلى توسيع خدماتها عبر مختلف القطاعات، كما تتطلع المجموعة إلى شراكات استراتيجيّة في أسواقها الحاليّة والجديدة لمواصلة مسار نموها”.

ربما يعجبك أيضا