بوردة حمراء وقناع.. ساندي تدعم «توو ليت»

أحمد العشري
ساندي تدعم توو ليت

بعد الجدل الكبير المثار حول مغني الراب المصري توو ليت، نشرت المغنية المصرية ساندي على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تدعيمية له، حيث ظهرت من خلال الصور بقناع شبيه بتوو ليت مع وردة حمراء تدعيمًا له.

وأثارت الصورة التي نشرتها ساندي، من خلال صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إعجاب كل متابعيها، ما جعلهم يطلقون عليها لقب “توو ليتة”.

ساندي تدعم توو ليت

ساندي تدعم توو ليت

ساندي تدعم تووليت

كانت ساندي قد طرحت أغنية بعنوان “أنت تقبل” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي، ويعتبر هذا العمل الغنائى هو التعاون الأول لها مع الشاعرة منة القيعي، والتعاون الثامن مع الملحن عزيز الشافعي.

وتعاون الثنائي عزيز الشافعي وساندي في عدة أعمال استطاعت أن تحقق نجاحًا على منصات الموسيقى المختلفة، وهم “زي النهاردة” و”أحلي من الڤانيليا” و”أزيك النهاردة” و”الحالة الحالة”، و”بعد التان” و”الرعشة” و”اللولبية”.

آخر أعمال ساندي

يذكر أن آخر ألبومات ساندى يحمل اسم “اتنين فى واحدة” وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس، حيث تعاونت في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم.

وأيضًا: محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندي أغنية من أغاني الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم “زي التمثال”.

ربما يعجبك أيضا