مسلسلات خليجية وسورية تستعد لدخول سباق رمضان 2025

علي محمد
مسلسلات خليجية - سورية تستعد لدخول السباق الرمضاني 2025

يشهد الموسم الرمضاني لعام 2025 تحضيرات مُكثفة واستعدادات على قدم وساق، حيث يستعد نجوم الدراما السورية واللبنانية لتقديم باقة من الأعمال الدرامية، التي من المتوقع أن تشعل المنافسة وتجذب أنظار المشاهدين.

ومن بين الأعمال التي تم الإعلان عنها حتى الآن والتي اختلفت في الموضوعات والقضايا التي تتناولها، حيث يشارك كبار النجوم في تقديم قصص تمزج بين الدراما الاجتماعية، والكوميديا، والتشويق.

مسلسلات رمضان 2025 السورية

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2025 استعدادات مكثفة من قبل صناع الدراما الخليجية لتقديم باقة متنوعة من الأعمال الدرامية التي تلبي أذواق مختلف شرائح الجمهور.

من أبرز الملامح التي ستميّز الدراما الرمضانية المقبلة هو تكرار التعاون بين نجوم حققوا نجاحًا سابقًا، مما يزيد من حماس الجمهور وتوقعاتهم، فبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بيروت 303″، يعود الثنائي السوري عابد فهد ومعتصم النهار مجددًا في مسلسل “نَفَس”، بصحبة النجمتين دانييلا رحمة وكارين رزق الله.

كما ستشهد الدراما السورية في رمضان 2025 عودة الثنائي الفني القوي تيم حسن وكاريس بشار في عمل درامي جديد بعد نجاح مسلسل “العميد”، هذا التعاون المتجدد يثير الكثير من التساؤلات بشأن طبيعة العمل الجديد والقصة التي سيقدمها هذا الثنائي المميز.

إلى جانب النجوم الكبار، ستشهد الدراما الرمضانية ظهور وجوه جديدة ومواهب واعدة، فالممثلة الأردنية الشابة أندريا طايع، التي لمع نجمها في مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، ستشارك معتصم النهار في مسلسل “مش مهم الاسم”.

مسلسلات رمضان 2025 الخليجية

كما ستعود الممثلة اللبنانية ماجي بو غصن للتعاون مع المخرج فليب أسمر والكاتبة نادين جابر في عمل درامي جديد بعد نجاح سلسلة “للموت”.

وتتنوع الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني بين الدراما الاجتماعية، الرومانسية، والكوميديا، فمسلسل نَفَس سيتناول قضايا اجتماعية مهمة، بينما سيكون مسلسل “مش مهم الاسم” أكثر ميلًا إلى الكوميديا الرومانسية، أما العمل الذي سيجمع تيم حسن وكاريس بشار فمن المتوقع أن يكون دراما اجتماعية معاصرة.

وبدأت شركات الإنتاج في التحضير المكثف لهذه الأعمال الدرامية، حيث تم اختيار الكوادر الفنية المميزة وبدأت عمليات التصوير لبعض المسلسلات، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الإعلانات بشأن تفاصيل هذه الأعمال وتوقيت عرضها.

ربما يعجبك أيضا