خاص لـ«رؤية»| تفاصيل المكالمة الهاتفية بين ممدوح عباس وزيزو في الزمالك

ممدوح عباس يتدخل لإنهاء أزمة زيزو في الزمالك

خاص لـ «رؤية»| تفاصيل المكالمة الهاتفية بين ممدوح عباس وزيزو في الزمالك

لا صوت يعلو داخل نادي الزمالك المصري في الأيام الماضية فوق صوت أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء الذي تلقى عرضين رسميين للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى زيزو عرضًا من نادي نيوم السعودي الناشط في دوري الدرجة الأولى “يلو” مقابل 8 مليون يورو يحصل عليها الزمالك، فيما سيحل اللاعب على راتب سنوي بقيمة 2.5 مليون يورو، كما تلقى عرضًا آخر من العربي القطري مقابل راتب سنوي بقيمة 3 مليون يورو.

زيزو

زيزو

ممدوح عباس يتدخل لإنهاء أزمة زيزو

تدخل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق في أزمة أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض، خاصًة بعد هتافات الجماهير البيضاء مساء أمس الأربعاء خلال مباراة طلائع الجيش والتي وجهت خلالها رسالة إلى مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بضرورة عدم التفريط في اللاعب مهما كان المقابل المادي.

وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن الساعات الماضية شهدت تدخلًا من ممدوح عباس الذي أخطر إدارة الأبيض بضرورة الحفاظ على زيزو.

وتابع: ممدوح عباس تواصل مع زيزو هاتفيًا وأبلغه بأنه لن يرحل عن الزمالك وسيجدد تعاقده لمدة 3 مواسم، مقابل 100 مليون جنيه، وسيمنحه عباس ترضية مالية بخلاف قيمة التعاقد، وهناك جلسة ستجمعه باللاعب فور عودة الأخير من إجازته التي حصل عليها عقب نهاية مشوار المنتخب المصري في أولمبياد باريس.

زيزو

زيزو

ربما يعجبك أيضا