فيديو| منة شلبي تكشف عن كواليس «الهوى سلطان»

علي محمد
فيديو| منة شلبي تكشف عن كواليس فيلم «الهوى سلطان»

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي عن كواليس مشاركتها في فيلمها الجديد “الهوى سلطان” والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

وقد تحدثت منة عن هذه التجربة الفنية خلال لقاءها مع برنامج “عرب وود”، اليوم الخميس 15 أغسطس 2024، حيث كشفت عن العديد من التفاصيل الشيقة حول هذا العمل، مؤكدة أنه عمل مختلف ومميز.

فيلم الهوى سلطان 2024

وقالت شلبي، خلال تصريحات لبرنامج «عرب وود»: “الفيلم عجبني لأنه مش مكلكع، بس التصوير كان في درجات حرارة منخفضة، وده كان الأصعب بالنسبة إليّ خلال كواليس فيلم الهوى سلطان، لكنني استمتعت كثيرًا بالعمل مع المخرجة هبة يسري”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ArabWood‎‏ (@‏‎arabwoodtv‎‏)‎‏

وتابعت منة شلبي: “فيلم الهوى سلطان من أقرب الأعمال الفنية إليّ، وهو تجربة سينمائية مختلفة، كما أن أحمد داود شكّل إضافة إلى العمل”.

تنتظر الفنانة منة شلبي، طرح أجدد أعمالها الفنية وهو فيلم الهوى سلطان، بدور العرض السينمائي.

وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم: منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

وكانت آخر أعمال منة شلبي، هو مسلسل تغيير جو، وتكون العمل من 15 حلقة، وشارك فيه كل من: إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، عايدة الكاشف، سعيد سرحان، شيرين، نبيل علي ماهر، محمود قابيل، أحمد سعيد، إنجي علي، وغيرهم، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي.

ربما يعجبك أيضا