فتحي عبدالوهاب يواجه إياد نصار في «ظلم المصطبة» رمضان 2025

علي محمد
فتحي عبدالوهاب يواجه إياد نصار في «ظلم المصطبة» رمضان 2025

تعاقد الفنان المصري فتحي عبدالوهاب على مشاركته في مسلسل ظلم المصطبة، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2025.

وعن طبيعية دوره لم يتم الكشف عن تفاصيل دور فتحي عبد لوهاب في المسلسل حتى الآن، ولكن يُتوقع أن يكون دوره محوريًا وسيشكل إضافة كبيرة للعمل. فمعروف عن فتحي عبدالوهاب قدرته على تجسيد الشخصيات الصعبة والمتناقضة، ما يجعله اختيارًا مثاليًا لأي عمل درامي بشارك به.

أبطال مسلسل ظلم المصطبة

مسلسل ظلم المصطبة بطولة إياد نصار وفتحي عبدالوهاب وهو من تأليف أحمد فوزي صالح ومن إخراج هاني خليفة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

فتحي عبدالوهاب شارك في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد عيد، ميرنا نور الدين وآخرين وتناول العمل أخطر طائفه إرهابيه، أيضًا شارك في مسلسل المداح4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

أما إياد نصار فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل صلة رحم، تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي وشارك في العمل كل من أسماء أبواليزيد، يسرا اللوزي وأخرين ويعرض لـ إياد نصار في الفترة الحالية مسلسل مفترق طرق، تأليف شريف بدر الدين وإخراج محمد يحيي ويشارك في العمل كل من هند صبري، ماجد المصري، علي الطيب، نهى عابدين، هدى المفتي ليلى عزالعرب، وآخرين.

ربما يعجبك أيضا