ثغرة وحيدة قد تسمح لأحمد فتوح بالمشاركة في السوبر الإفريقي

حسام الدين صالح
أحمد فتوح - الزمالك

أكدت تقارير صحفية مصرية، اليوم الخميس 15 أغسطس 2024، أن أحمد فتوح ظهير الزمالك المصري أمامه فرصة للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي، رغم تورطه في قضيتي قتل خطأ والقيادة تحت تأثير مخدر الحشيش.

وأعلنت النيابة العامة المصرية اليوم تحويل فتوح إلى محكمة الجنايات على ذمة القضيتين، بعدما تسبب في قتل أمين شرطة، أثناء قيادته سيارته بسرعة كبيرة على من الحد المسموح بالإضافة إلى قيادته تحت تأثير المخدرات، خلال عودته من رحلة قصيرة إلى الساحل الشمالي المصري.

فرصة المشاركة

أوضحت تقارير أن الفرصة الوحيدة أمام فتوح لخوض لقاء السوبر الإفريقي هو أن توافق المحكمة على خروجه بعد أول جلسة، ودفع كفالة مالية، بشرط أن يسلم نفسه إلى أقرب قسم شرطة قبل موعد الجلسة التالية.

وأشار المحامي محمد عيسى نفادي المحامي بالجنايات إلى أن الأمر يتوقف على تصالح أهل المتوفى مع فتوح، لتتبقى فقط قضية القيادة تحت تأثير المخدرات، ليكون قرار مشاركته من عدمها بين يدي الجهاز الفني للنادي المصري.

أزمة قد تواجه الزمالك حال مشاركة فتوح

وفي حالة موافقة المحكمة على خروج اللاعب بعد أول جلسة، سيكون أمر السماح بسفره خارج البلاد بين يدي النيابة، خاصة أن مباراة السوبر الإفريقي تقام في السعودية.

يضاف إلى ذلك إمكانية خسارة الزمالك للمباراة حال إشراك فتوح في المباراة، خاصة أنه في حالة خضوعه لتحاليل قبل أو بعد المباراة، ستظهر آثار مخدر الحشيش في دمعه، إذ تستمر لفترة تصل إلى 3 أشهر في الدم بعد تعاطيها، حسب تقارير صحفية.

ربما يعجبك أيضا