«المهن الموسيقية» المصرية تلغي قرار إيقاف هيفاء وهبي

المهن الموسيقية المصرية تلغي قرار إيقاف هيفاء وهبي

علي محمد
المهن الموسيقية المصرية تلغي قرار إيقاف هيفاء وهبي

أعلنت نقابة المهن الموسيقية بمصر، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن الصلح بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، والذي كان قد أدى إلى إيقاف هيفاء عن العمل مؤقتًا.

وجاء هذا الصلح بعد أن أخلت الفنانة باتفاقها السابق مع منظم الحفلات، حيث تمكن الطرفان من التوصل إلى تسوية ودية تضمنت رد قيمة العربون، وبناءً على هذا الصلح، قررت النقابة إلغاء قرار إيقاف هيفاء وهبي عن العمل، مما سمح لها بالعودة إلى الساحة الفنية وممارسة نشاطها الفني بشكل طبيعي.

بيان نقابة الموسيقيين المصرية

قالت النقابة في بيان، اليوم الجمعة 16 أغسطس 2024: “تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، حيث حضر الطرفان أمام الشؤون القانونية بالنقابة، وأقرا بالتصالح والتراضي الودى ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى”.

بيان نقابة الموسيقيين

بيان نقابة الموسيقيين

وأضاف البيان: “بناء على ذلك تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية، وإعلاء قيم التسامح والتصالح فيما بينهما، وبرغبة خالصه وصادقة، وبهذا التصافح قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشؤون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي، ولهما كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل”.

كانت الأزمة قد بدأت بعدما تقدّم منظم الحفلات بشكوى إلى النقابة، يتهم فيها هيفاء بإخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، وبعد التحقيق في الشكوى، قررت النقابة إيقاف هيفاء مؤقتًا عن العمل لحين فض المنازعات.

ربما يعجبك أيضا