الدوري الإنجليزي اليوم.. ليفربول يواجه إبسويتش وأرسنال يستضيف وولفرهامبتون

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي اليوم.. ليفربول وإبسويتش.. وأرسنال يستضيف وولفرهامبتون

تستأنف مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت 17 أغسطس 2024، بمواجهات قوية، أبرزها أرسنال وصيف الموسم الماضي، أمام وولفرهامبتون.

وانطلقت منافسات الدوري الإنجليزي أمس الجمعة بلقاء مانشستر يونايتد وفولهام، والذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بهدف الهولندي جوشوا زيركزي.

ليفربول في مواجهة إبسويتش تاون

يحل فريق ليفربول ضيفًا على إبسويتش تاون الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب بورتمان رود.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم تحت قيادة فنية جديدة للبرتغالي أرني سلوت، الذي تولى المهمة خلفًا للألماني يورجن كلوب، الذي رحل عن الريدز بعد 9 سنوات قضاها داخل الفريق.

أرسنال يستضيف وولفرهامبتون

يستضيف فريق أرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، نظيره وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات.

ويسعى الجانرز لمواصلة العروض القوية بعد الظهور بشكل مميز الموسم الماضي، وإنهاء الموسم في المركز الثاني بعد صراع في المنافسة استمر حتى الجولة الأخيرة مع مانشستر سيتي، الذي توج باللقب في النهاية.

وتعاقد أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري قادمًا من صفوف بولونيا.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي

تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، حيث يستضيف نيوكاسل يونايتد نظيره ساوثهامبتون العائد من جديد إلى الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق إيفرتون نظيره برايتون، ويحل بورنموث ضيفًا على نوتينجهام فورست، فيما تختتم مباريات اليوم في تمام السابعة والنصف مساءً بلقاء وست هام وأستون فيلا.

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا