موعد وأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين 2024

علي محمد
موعد وأسعار تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين 2024

يستعد عشاق الموسيقى العربية لحفل مميز يجمعهم مع الموسيقار الكبير عمر خيرت، وذلك ضمن الدورة الثانية من فعاليات مهرجان العلمين 2024.

ومن المقرر أن يقام حفل عمر خيرت مع الإعلامية إسعاد يونس في العلمين 2024، يوم الخميس 22 أغسطس 2024، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في مدينة العلمين الجديدة، ومن المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين 2024

تتوفر تذاكر الحفل بفئتين رئيسيتين لتناسب جميع الرغبات والميزانيات، وجاءت كالتالي بحسب شركة “تذكرتي”:

تذكرة VIP Middle: بسعر 2000 جنيه مصري. توفر هذه التذكرة أفضل المقاعد للاستمتاع بالحفل عن قرب.

تذكرة Free Seating: بسعر 1500 جنيه مصري. تتيح هذه التذكرة حرية الاختيار بين المقاعد المتاحة.

من المتوقع أن يكون هذا الحفل واحدًا من أبرز وأهم الفعاليات التي يشهدها المهرجان هذا العام، إذ سيقدم خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي يتفاعل معاها الجمهور.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين 2024

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين 2024

حجز تذاكر حفل عمر خيرت في العلمين 2024

يتيح الموقع الرسمي لشركة “تذكرتي” باب حجز تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت مع صاحبة السعادة ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

ويأتي حفل عمر خيرت ضمن فعاليات الأسبوع السابع من مهرجان العلمين 2024، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية التي تقام على مدار عطلة نهاية الأسبوع من الخميس 22 أغسطس وحتى السبت 24 أغسطس، تبدأ بعروض مسرحية “البنك سرقوه” بطولة أشرف عبدالباقي وكريم محمود عبدالعزيز.

بالإضافة إلى مسرحية “الدكان” التي تعرض على مدار ليلتين الجمعة والسبت، بينما يحيي فريق كايروكي حفلًا غنائيًا يقدموا خلاله مجموعة من أشهر أعمالهم الغنائية.

شروط حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين 2024

حددت الشركة المنظمة عددًا من الشروط، للدخول أبرزها، إجراءات احترازية وتدابير وقائية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بداية من الالتزام بارتداء الكمامات، واستخدام بوابات التعقيم، وقياس درجة الحرارة، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي، ووجود مسافات آمنة بين الجمهور.

ربما يعجبك أيضا