فيديو وصور| البلوجر السورية نارين بيوتي تكشف عن تفاصيل مرضها

علي محمد
البلوجر السورية نارين بيوتي تكشف تفاصيل مرضها

أثارت البلوجر السورية نارين بيوتي قلق متابعيها بعد أن كشفت عن تفاصيل حالتها الصحية التي تسببت في غيابها المفاجئ عن السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

ونشرت البلوجر السورية نارين بيوتي فيديو وصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ظهرت خلالها من داخل المستشفى، حيث كشفت أنها شعرت بالتعب مؤخرًا، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، تبين وجود 3 نقاط بيضاء على دماغها، وأوضحت أن هذه الحالة تحتاج لمتابعة طبية دقيقة على مدى العامين المقبلين، للتأكد من عدم ارتباطها بأي مرض مناعي.

تفاصيل مرض نارين بيوتي

وجهت نارين رسالة مؤثرة لمتابعيها في تعليقها على الفيديو، حيث قالت: “اليوم أخذت قرار إني أشارك معكم جزء من حياتي بالفترة الأخيرة وسبب ظهوري القليل على السوشيال ميديا”، وأضافت مشددة على أهمية الاستماع للجسم، وعدم تجاهل أي أعراض غير طبيعية، مؤكدة أن الصحة الجسدية والنفسية يجب أن تكون دائمًا في المقدمة.

مرض نارين بيوتي

مرض نارين بيوتي

وتلقت البلوجر الشهيرة سيلًا من دعوات متابعيها، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، والعودة إلى متابعيها في أقرب وقت.

وأضافت نارين: “حاليًا سأخوض رحلة لمدة سنتين حتى أتابع مع الدكتور لنتأكد أنه ليس مرضًا مناعيًا وإن شاء الله خير”.

من هي البلوجر السورية نارين بيوتي

نارين بيوتي هي فتاة سورية شابة، استطاعت في وقت قصير أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تقدم نصائح عن الموضة والجمال والعناية بالبشرة والشعر.

ولدت نارين بيوتي، واسمها الحقيقي نارين عمارة، في 15 أبريل عام 2000 بمدينة السويداء بسوريا، ونشأت نارين في أسرة من أصول كردية وانتقلت مع عائلتها للعيش في السويد، حيث بدأت رحلتها في عالم السوشيال ميديا، ومنذ صغرها، أبدت اهتمامًا كبيرًا بالجمال والأزياء، ما دفعها لاحقًا لإنشاء قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، التي تتعدى الـ12 مليون مشترك.

من هي البلوجر السورية نارين بيوتي

من هي البلوجر السورية نارين بيوتي

بدأت نارين بيوتي مشوارها على منصة يوتيوب في 2014، حيث كانت تشارك مقاطع فيديو متنوعة تركز على الجمال، والمكياج، والموضة، بالإضافة إلى بعض المقاطع الترفيهية واليوميات، بفضل شخصيتها الحيوية والطاقة الإيجابية التي تبثها في محتواها، ونجحت في جذب عدد كبير من المتابعين من مختلف أنحاء العالم.

ربما يعجبك أيضا