«هنحتفل».. مؤلف أغنية شيرين يعلق على حذفها من يوتيوب

تامر حسين يطالب بالصلح بين شيرين وروتانا بعد حذف أغنية "هنحتفل"

علي محمد
مكسرة الدنيا.. مؤلف أغنية هنحتفل لـ شيرين يعلق على حذفها من يوتيوب

أثار حذف أغنية “هنحتفل” للفنانة شيرين عبدالوهاب من على منصة يوتيوب، بسبب خلافاتها مع شركة روتانا، موجة من الجدل والاستياء في الوسط الفني.

وعلق الشاعر الغنائي تامر حسين، مؤلف الأغنية، على قرار الحذف، معربًا عن حزنه لتعرض أغنية التي حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا في الشارع المصري للحذف، وأكد تامر حسين أن الأغنية حققت انتشارًا كبيرًا بين الجمهور، متجاوزة بذلك الأرقام التي كانت ستحققها على المنصات الرقمية لولا هذا الحذف المفاجئ.

تامر حسين: أتمنى الصلح بين شيرين وروتانا

وفي تصريحات صحفية اليوم السبت 17 أغسطس 2024، ناشد تامر حسين الطرفين المتخاصمين، (شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا) إلى الصلح، مؤكدًا أن الفنانين والصناع هم الخاسرون الأكبر من هذه الخلافات، وأعرب عن أمله في أن يتم حل هذه الأزمة في القريب العاجل، حتى يتمكن الجمهور من الاستمتاع بأعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب دون أي عوائق.

وقال تامر حسين: “الأغنية مكسرة الدنيا وشيرين عبدالوهاب فنانة ليها جماهيرية كبيرة في الشارع المصري، والأغنية اتشافت في الشارع أكبر من المنصات؛ بسبب أن لسه مش عليها أرقام كبيرة، أكيد الصناع يتضرروا من الحذف ولكن ربنا يصلح الحال قريبًا، ويتم الصلح بينهم”.

وفي سياق متصل، حذفت شركة روتانا أغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديدة هنحتفل، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وذلك بعد ساعات من طرحها وتداولها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد خلافاتها الشهيرة مع شركة روتانا التي تعاونت فيها مع الملحن عزيز الشافعي.

كلمات أغنية هنحتفل لـ شيرين عبدالوهاب

وجاءت كلمات أغنية هنحتفل لـ شيرين عبدالوهاب كالتالي: “أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لا عادي جدًا هلغي اللي ورايا وأدلع فيك، تلفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل هنحتفل باللحظة الحلوة دي، والنوم حرام لو الواحد غفل عاوزة أستغلك ومأسبش دقيقة جمب القمر دا وأبص لمين، أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه”.

ربما يعجبك أيضا