نيكول سابا تكشف عن سبب تحاملها على الرجال في أغانيها

محمد الجرزاوي
نيكول سابا

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، اليوم الاثنين 19 أغسطس 2024، عن الأسباب التي دفعتها لتناول الرجال بشكل حاد في العديد من أغانيها، موضحة أن هذه الأغاني لا تعكس بالضرورة اهتماماتها الشخصية. وفقًا لتقارير صحفية.

وأكدت نيكول: “الزمن الحالي جعل الفتيات عمومًا يتخذن موقفًا ضد الرجال، فالفتيات أصبحن أكثر حدة وتحاملًا على الرجال.

نيكول سابا

أضافت: ” كانت الأغانيّ في الماضي تعكس حالة معينة، ولكن الآن أصبح الأمر عاديًا لأن هذا هو حال جميع الفتيات اليوم، وما أقوله في أغانيّ ليس شرطًا أن يعكس طبيعتي؛ فأنا قد أكون عكس ذلك تمامًا”.

وقالت نيكول سابا: “ليس بالضرورة أن أعبر دائمًا عن كل ما بداخلي، وأؤمن بأن المرأة يجب أن تكون لغزًا للرجل أو للشخص الآخر، ليبذل جهدًا في اكتشافها، ومن الجيد ألا تكون كتابًا مفتوحًا وواضحًا للجميع.

أغنية الكت كاتي

وكشفت نيكول سابا عن كواليس أغنيتها الجديدة “الكت كاتي” التي أصدرتها مؤخرًا، مشيرة إلى أنها تفضل تقديم أغاني خفيفة ومميزة، خاصة خلال موسم الصيف.
وعلقت على الأغنية قائلة: “الأغنية مليئة بالمرح والتفاعلات الطبيعية، وأنا أعبر فيها عن طبيعتي بعيدًا عن التصنع”.

الحيوية والمرح

قالت نيكول عن الانتقادات التي طالتها بسبب الأغنية: “ما هو الشيء المبالغ فيه؟ نحن نصور على البحر، فهل نرتدي الصوف؟! نحن نرى ما يرتديه الناس على الشواطئ.

وأشارت إلى أن أعمالها دائمًا تثير الجدل، والأغنية مليئة بالحيوية والمرح، على عكس ما يقدمه البعض من أعمال تفتقر إلى الروح والحيوية”.

ربما يعجبك أيضا