هادي الباجوري يروج للجزء الثاني من فيلم هيبتا

محمد الجرزاوي
هيبتا– المحاضرة الأخيرة

شارك المخرج هادي الباجوري مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستجرام، اليوم الاثنين 19 أغسطس 2024، حيث ظهر أبطال الفيلم وهم يحملون أوراق لعب تحمل الرقم “7” تضمنت الصور كلًا من منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، وحسن مالك.

هيبتا– المحاضرة الأخيرة

هيبتا– المحاضرة الأخيرة

وانطلق مؤخرًا تصوير الجزء الثاني من فيلم “هيبتا ـ المحاضرة الأخيرة”، الذي يشارك في بطولته منة شلبي وكريم فهمي، ويخرجه هادي الباجوري، ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم في دور السينما قريبًا.

أسماء جلال

أسماء جلال

قصة فيلم “هيبتا ـ المحاضرة الأخيرة”

يدور الجزء الثاني من فيلم “هيبتا ـ المحاضرة الأخيرة” في إطار دراما رومانسية، وهو من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من “هيبتا ـ المحاضرة الأخيرة” نخبة من النجوم، ومن أبرزهم منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، مايان السيد، وحسن مالك.

كريم فهمي

كريم فهمي

“هيبتا” الجزء الأول

يُذكر أن الجزء الأول من فيلم “هيبتا” عُرض عام 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه في دور السينما. الفيلم تناول قصة الدكتور شكري مختار، الذي جسد شخصيته ماجد الكدواني، وهو اختصاصي في علم النفس قرر تقديم محاضرته الأخيرة حول الحب. خلال المحاضرة، شرح الدكتور المراحل السبع للحب عبر سرد أربع قصص حب مختلفة، تتخللها العديد من المنعطفات والتقلبات.

منة شلبي

منة شلبي

شارك في بطولة الجزء الأول مجموعة من الفنانين البارزين، منهم ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد داود، شيرين رضا، جميلة عوض. الفيلم من تأليف محمد صادق، وإخراج هادي الباجوري.

مايان السيد

مايان السيد

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

حسن مالك

حسن مالك

ربما يعجبك أيضا