صدقي صخر يكشف عن عودة لطفي عبود في مسلسل «رقم سري»

محمد الجرزاوي
صدقي صخر وعمرو وهبة

شارك الفنان المصري صدقي صخر صورة جديدة، اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024، من كواليس تصوير مسلسل “رقم سري” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر صخر في الصورة برفقة الفنان عمرو وهبة من أول يوم تصوير، ويعد المسلسل امتدادًا لمسلسل “صوت وصورة” الذي عُرض العام الماضي، وعلق صخر قائلاً: “المتر لطفي ووافي الاسيستانت رجعوا اتجمعوا، يبقى أكيد في قضية جديدة”.

كواليس مسلسل رقم سري

شارك في بطولة مسلسل “رقم سري” مجموعة من النجوم، أبرزهم ياسمين رئيس، صدقي صخر، وعمرو وهبة. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمود عبد التواب، ويتكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل في “الأوف سيزون”.

وانتهى صدقي صخر مؤخرًا من تصوير فيلم “قصر الباشا”، حيث يقدم شخصية “نجيب الدسوقي”. الفيلم يضم نخبة من النجوم منهم أحمد حاتم، حسين فهمي، مايان السيد، وأحمد فهيم، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

 صدقي صخر

قدم صدقي صخر بودكاست “كلام عائلي”، الذي يستضيف فيه نجوم الفن وشخصيات عامة ومتخصصين للحديث عن مواضيع اجتماعية تتعلق بالعائلة والعلاقات الزوجية وتربية الأبناء. يتألف الموسم الأول من البودكاست من 12 حلقة.

وشارك صدقي صخر في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 في ثلاثة أعمال فنية ناجحة، هي “كامل العدد + 1″، “فراولة”، و”لانش بوكس”.

المتر لطفى ووافى الاسيستانت رجعو اتجمعو ..يبقى اكيد فى قضيه جديدة
#رقم_سري

تم النشر بواسطة ‏Sedky Sakhr – صدقي صخر‏ في الاثنين، ١٩ أغسطس ٢٠٢٤

ربما يعجبك أيضا