شاهد الصور الأولى من كواليس فيلم «الحريفة 2»

أحمد العشري
شاهد الصور الأولى من كواليس فيلم «الحريفة 2»

كشف الفنان المصري الشاب خالد الذهبي، عن صور من كواليس الجزء الثاني لفيلم الحريفة، الذي بدأ تصويره مؤخرًا، ومن المقرر أن يطرح في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

ونشر خالد الذهبي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2024، صورًا من فيلم الحريفة 2، ظهر فيها جميع أبطال الحريفة الشباب وهم نور النبوي، أحمد بحر الشهير بـ كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، محاطين بكثير من الرجال وفي يدهم سلاح، ومن المرجح إنهم يصورن أغنية على طريقة الفيديو كليب مثلما حدث في الجزء الأول بأغنية “كتفي في كتفه” والتي حققت نجاحًا كبيرًا .

فيلم الحريفة 2

الحريفة الجزء الثاني

تدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

فيلم الحريفة 2

فيلم الحريفة 2

فيلم الحريفة بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ربما يعجبك أيضا