تيلور سويفت تختتم جولة «العصور» في أوروبا بأغانٍ جديدة

محمد الجرزاوي
تيلور سويفت

أدت المطربة الأمريكية تيلور سويفت خلال العرض الذي أقيم، أمس الثلاثاء 20 أغسطس 2024، في استاد “ويمبلي”، ​​أغنية “وداعا يا لندن”، للمرة الأولى، وهي أغنية يعتقد المعجبون بشكل كبير أنها تدور حول نهاية علاقتها مع الممثل البريطاني جو ألوين.

وفوجئت نجمة موسيقى البوب  تيلور سويفت خلال آخر محطة أوروبية في جولتها “العصور”، بانضمام المغنية البريطانية فلورنس ويلش إليها في الأداء الحي الأول لأغنية “فلوريدا”.

 

المغنية البريطانية فلورنس ويلش

المغنية البريطانية فلورنس ويلش

فلورنس ويلش

شاركت ويلش، وهي من فرقة أغاني الروك البريطانية “فلورنس و ذا ماشين”، في كتابة أغنية “فلوريدا” وكذلك في غنائها بالنسخة المسجلة.

واجتذبت تيلور سويفت المعجبين من شتى الأنحاء للحصول على فرصة لمشاهدة عرضها، الذي نال استحسان النقاد في أوروبا.

وعادت تيلور سويفت سويفت وكاتبة الأغاني الأمريكية إلى استاد “ويمبلي” في لندن الأسبوع الماضي لإحياء خمسة عروض بعد إلغاء حفلاتها في فيينا، حيث أحبطت السلطات مخططا لشن هجوم.

جولة العصور

وفقًا لوكالة أنباء رويترز، سارع بعض المعجبين وعددهم حوالي 195 ألفا في فيينا إلى شراء تذاكر حفلات لندن للمطربة تايلور سويفت من مواقع إعادة البيع، حيث كلفت التذاكر ما يصل إلى 10 أضعاف قيمتها الرسمية، وجولة العصور هي الأولى التي تدر إيرادات تتجاوز المليار دولار.

وقالت الشرطة البريطانية لا يوجد ما يشير إلى أن الأحداث في فيينا ستؤثر على أي من العروض في ويمبلي، فقد كانت هناك إجراءات أمنية واضحة للغاية في الاستاد.

حفلات تايلور سويفت

حُظر التجمع خارج حفلات تيلور سويفت سويفت من دون تذاكر، كما فعل الآلاف في ميونيخ الشهر الماضي، في محاولة من السلطات للحد من المخاطر التي يصعب السيطرة عليها خارج الاستاد.

وستعود الجولة إلى الولايات المتحدة في أكتوبر 2024، وستُختتم في فانكوفر في كندا في ديسمبر 2024.

ربما يعجبك أيضا