موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام طلائع الجيش في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر والتشكيل المتوقع

تستأنف مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، بالعديد من المواجهات، حيث يلتقي الإسماعيلي مع سموحة، زد مع سيراميكا كليوباترا، والزمالك  مع طلائع الجيش.

وتقام مباراة أخرى مقدمة من دور الثمانية تجمع بين بيراميدز والجونة، بسبب ارتباط الأول بمباراة في دوري أبطال إفريقيا مع فريق جي كي يو بطل زنزبار السبت المقبل.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس مصر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد السلام، وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

وتأهل الزمالك لدور الـ 16 بعد فوزه على بروكسي في دور الـ 32 بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على بور فؤاد بهدف نظيف.

ويسعى الزمالك للثأر من طلائع الجيش، بعدما انتهت آخر مواجهة بينهما بفوز الأخير بنتيجة 3-1، يوم 14 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الممتاز.

الزمالك

الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش

يخوض الزمالك مباراة طلائع الجيش في كأس مصر بدون البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الذي سافر إلى بلاده لقضاء إجازته، على أن يتولى القيادة الفنية للأبيض اليوم، المدرب العام الكاميروني أندريه بيكي، والمدرب المساعد أحمد مجدي.

ومن المتوقع أن يبدأ بيكي ومجدي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

محمود الشناوي في حراسة المرمى

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، وحسن أبو المعاطي

خط الوسط: محمد السيد، محمد أشرف روقا، وسيف فاروق جعفر

خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا، سامسون أكينيولا، ومهاب ياسر.

أحمد مجدي مدرب الزمالك

أحمد مجدي مدرب الزمالك

ربما يعجبك أيضا