«صادرات» السعودية تعين غسان الحيدري عضوًّا تنفيذيًّا

مصطفى خلف الله

أعلنت الشركة السعودية للصادرات الصناعية “صادرات” أن مجلس إدارتها أصدر قراره بالموافقة على تعيين عضو مجلس الإدارة غسان عبدالرحمن الحيدري (عضواً مستقلًا)‏ كعضو منتدب للشركة، وتعديل صفة العضوية لتكون “عضواً تنفيذياً” اعتبارا من بداية الشهر المقبل.

وأضافت صادرات في بيان لـ”تداول” السعودية، اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، أن الحيدري حاصل على شهادة الماجستير تخصص إدارة مالية من جامعة كولورادو ولديه خبرة عملية أكثر من 15 سنة، ويشغل عضوية مجلس الإدارة منذ العام 2022، كما شغل عضوية لجنة المراجعة سابقاً.

وجاء قرار تعيين الحيدري بعد موافقة مجلس الإدارة بقبول رغبة الرئيس التنفيذي سليمان بن حمد الجديعي على عدم تجديد عقده بناء على طلبه.

كانت “صادرات” أعلنت الشهر الماضي عن توقيع شركة “هداج” التابعة لها مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة نماء للكيماويات للاستحواذ على حصة من رأس مال شركة الجبيل للصناعات الكيماوية (جنا) إحدى الشركات التابعة لشركة نماء للكيماويات للتفاوض حول عملية الاستحواذ.

وقالت الشركتان في بيانين منفصلين لـ”تداول السعودية” حينها إن المذكرة تسري من تاريخ توقيعها من قبل الأطراف لمدة أربعة أشهر (120) يوماً ما لم يتفق الطرفان على خلاف ذلك كتابة.

ربما يعجبك أيضا