صور| ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة الثالثة

علي محمد
صور| ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة الثالثة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي تطورات درامية مثيرة، حيث تعمقت الأزمة المالية التي تواجه عائلة دلال في فترة الأربعينيات، وازدادت حيرة (علي – أحمد حاتم) في محاولته مساعدتهم.

تدور أحداث الحلقة 3 من مسلسل عمر أفندي عن شخصية “علي” التي يجسدها الفنان أحمد حاتم، حيث يتم الكشف عن تفاصيل أزمة “الديوان” التي ترتبط بوالدة “زينات” وتدعى “دلال”، والتي تؤدي دورها رانيا يوسف.

 ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي

يكتشف “علي” أن والده في الأربعينيات كان يخطط لمساعدة “دلال” و”زينات” على شراء البنسيون، ولكنه لم يتمكن من ذلك، في الوقت الحالي، يحاول “علي” مواصلة هذه المهمة ويشتري ذهبًا بمبلغ كبير، ولكن عند عودته إلى الماضي يكتشف أن الذهب الذي اشتراه بقيمة عالية لا يساوي سوى القليل في الأربعينيات.

 ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل عمر أفندي

الحلقة تسلط الضوء أيضًا على تعقيدات حياة “علي” بين الحاضر والماضي، حيث يجد نفسه في موقف صعب عندما يستيقظ متأخرًا في منزل (دياسطي – مصطفى أبو سريع)، ويضطر للعودة سريعًا إلى الحاضر لإحضار ابنته من المدرسة، ما يضعه في موقف محرج عندما يوقفه كمين شرطة.

ملخص مسلسل عمر أفندي 3

ملخص مسلسل عمر أفندي 3

وكاد أن يتم حبس “علي” لولا اتصاله بزوجته (ماجي ميران عبدالوارث) التي تحل الموقف ولكن لا تزال غاضبة منه، يلاحظ والدها غضبها فيخطف علي ويفرض عليه تناول أكثر من 30 ساندويتش كبدة على سبيل التعذيب، خاصة أنه لا يحب الكبدة، ويهدده أنه قد يواجه مصيرًا أسوأ إذا أغضب ابنته الوحيدة، وتغضب ماجي من فعل والدها خاصة أنه يبعد عنها زوجها أكثر.

أقرا أيضًا| مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي على شاهد وON

يشارك في مسلسل عمر أفندي، كل من أحمد حاتم، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، آية سماحة، محمد رضوان، العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

مسلسل-عمر-أفندي-3

مسلسل-عمر-أفندي-3

ربما يعجبك أيضا