مواعيد عرض مسرحية «على وضع الطيران» في السعودية 2024

علي محمد
مواعيد عرض مسرحية «على وضع الطيران» في السعودية 2024

تشهد المملكة العربية السعودية خلال شهر أغسطس 2024، حدثًا فنيًا استثنائيًا يتمثل في عرض المسرحية الكوميدية “على وضع الطيران”، بطولة النجمين هشام ماجد وشيكو.

وقد حققت المسرحية نجاحًا ساحقًا في عرضها الأول بموسم الرياض في شهر مايو الماضي، حيث استطاعت أن تجذب جمهورًا كبيرًا من مختلف الأعمار، وحققت أرقامًا قياسية في الحضور.

مواعيد عرض مسرحية على وضع الطيران في جدة 2024

أعلنت الفنانة رحمة أحمد، اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، عن مواعيد عرض مسرحية “على وضع الطيران” في السعودية عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

ومن المقرر أن تقدم المسرحية عروضًا متتالية على مدار عدة أيام في مدينة جدة، حيث تُعرض مسرحية على وضع الطيران على مسرح سيتي ووك في الفترة من 21 إلى 23 أغسطس، ثم تعرض مجدداً في الفترة من 28 إلى 30 أغسطس.

وتقام مسرحية على وضع الطيران على مسرح سيتي ووك بجدة من الساعة 9 مساءً إلى الساعة 12 صباحًا.

قصة وأبطال مسرحية على وضع الطيران

مسرحية “على وضع الطيران، تدور في إطار اجتماعي كوميدي، عن طائرة ركاب عادية تتجه من القاهرة إلى إسطنبول وتحمل على متنها شخصيات مختلفة، حيث يسافر كل شخص منهم لسبب مختلف عن الآخر وتكون الرحلة طبيعية، قبل أن يظهر خاطف للطائرة من بين الركاب، ويمرون سويًا بأزمات ومواقف كوميدية عديدة.

يشارك في بطولة مسرحية “على وضع الطيران” مجموعة من الفنانين منهم هشام ماجد، شيكو، مصطفى خاطر، ويزو، رحمة أحمد، وهي من تأليف أحمد سعد والي، ومن إخراج محمد أوتاكا.

أبطال مسرحية على وضع الطيران

أبطال مسرحية على وضع الطيران

ربما يعجبك أيضا