جورجينا تروّج للموسم الثالث من مسلسلها على «نتفليكس»

«أنا جورجينا».. حبيبة كريستيانو رونالدو تفاجيء الجمهور

علي محمد
جورجينا تستعد لمفاجأة الجمهور في الموسم الجديد من مسلسلها

أعلنت جورجينا رودريجيز، الشريكة العاطفية للنجم كريستيانو رونالدو، عن عودتها إلى الشاشات من خلال الموسم الثالث من مسلسلها الواقعي “أنا جورجينا”، على منصة “نتفليكس”.

ونشرت جورجينا جلسة تصوير خاصة بالموسم الثالث عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، أمس الثلاثاء 20 أغسطس 2024، وظهرت خلاله وهي ترتدي فستان باللون الذهبي بداخل أحد صالونات التجميل، وعلقت: “حددي موعدًا في صالون تصفيف الشعر، هذا الموسم أصبح الذهبي هو اللون الأسود الجديد”.

“أنا جورجينا” الموسم الثالث 2024

يتطرق الموسم الثالث من مسلسل “أنا جورجينا” إلى حياة الرفاهية التي تعيشها بعد انتقال حبيبها كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي وانتقالها معه إلى المملكة العربية السعودية، كما سنشاهد رحلة جورجينا خلال هذه الفترة، منها المشاركة في حملة دولية لإحدى العلامات التجارية الشهيرة بالملابس، والظهور للمرة الأولى في أسبوع الموضة في باريس.

وعرض الموسم الأول من المسلسل 2022، وهو مسلسل تلفزيوني واقعي يركز على الحياة الشخصية لجورجينا رودريجيز سيدة الأعمال والمؤثرة على “السوشيال ميديا”، وعلاقتها بشريكها لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، مرورًا بالموسم الثاني الذي عرض في مارس 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة جعلت منصة “نتفليكس” تواصل إنتاج المزيد من الأجزاء التي يتم عرضها تباعًا.

وتضمن الموسمين السابقين عددًا من الصور ومقاطع الفيديوهات الأرشيفية التي تم عرضها للمرة الأولى على شبكة “نتفليكس”، وما يدور في حياة جورجينا اليومية وعلاقتها بأبناء رونالدو، إلى جانب رأيها في أحدث صيحات الموضة والأزياء.

 

ربما يعجبك أيضا