حفل أمير عيد وأحمد سعد في جدة 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

علي محمد
اليوم حفل أمير عيد وأحمد سعد بجدة 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

يستعد الفنان المصري أمير عيد لإحياء حفله المرتقب اليوم الخميس 22 أغسطس 2024 بمدنية جدة السعودية، وذلك بمشاركة النجم أحمد سعد.

ومن المقرر إقامة حفل أمير عيد وأحمد سعد على مسرح عبادي الجوهو أرينا، ويذاع الحفل في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة الحفل من خلا بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لـ “Benchmark بنش مارك” على منصة التدوينات القصيرة إكس وإنستجرام، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

حفل أمير عيد بث مباشر اليوم

شاركت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك على إنستجرام لحظة وصول أمير عيد جدة، واستقباله بترحيب حافل والورود، استعدادًا لحفله اليوم.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Benchmark‎‏ (@‏‎benchmarkksa‎‏)‎‏

يعد مسلسل دواعي السفر، آخر أعمال أمير عيد، حيث شارك الفنانة جلا هشام، نادين، آدم الألفي، كامل الباشا، دنيا وائل، سلمى الكاشف، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

حفل أمير عيد بث مباشر اليوم

حفل أمير عيد بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لحفل أمير عيد وأحمد سعد بجدة 2024

ستنقل منصة بنش مارك حفل أمير عيد (فرقة كايروكي) وأحمد سعد مباشرة وبجودة عالية (HD)، ما يتيح لك الاستمتاع بأجواء الحفل من أي مكان في العالم عبر بث مباشر.

كما يبث حفل فرقة كايروكي وأحمد سعد اليوم في جدة عبر شاشة روتانا كلاسيك وقناة LBc.

لمن لا يستطيع حضور الحفل مباشرة في جدة، يمكن متابعة البث المباشر عبر القنوات الناقلة، سيتم نقل الحفل حصريًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما يتيح للجمهور من مختلف الدول العربية فرصة الاستمتاع بهذا الحدث الفني المميز.

ربما يعجبك أيضا