حالة الطقس في مصر الخميس 22 أغسطس 2024

علي محمد
تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم 22 أغسطس 2024

يشهد الطقس في مصر اليوم الخميس 22 أغسطس 2024، حالة من الاستقرار النسبي في درجات الحرارة المتوقعة، حيث يسود الطقس في مصر حار رطب نهارًا على معظم أنحاء البلاد.

توقعت هيئة الأرصاد المصرية، أن يشهد اليوم الخميس 22 أغسطس 2024 طقس حار رطب نهارًا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء، وفق بيان الهيئة على موقع فيسبوك.

حالة الطقس في مصر اليوم

من المتوقع أن تشهد أحوال الطقس في مصر اليوم استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات، ومتوقع اليوم أيضًا شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

حالة الطقس في مصر اليومالنشرة الجوية والظواهر الجوية المتوقعة بدايةً من غد الخميس 22 أغسطس وحتى يوم الثلاثاء27 أغسطس 2024. تعرف على حالة الطقس في مصر خلال أسبوع استمرار الأجواء الصيفية الحارة و الرطبة نهاراً غدآ على أغلب الأنحاء وتكون الأجواء شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد. ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة غدآ على القاهرة الكبرى فى الظل 37 درجة . و الرياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم 22 أغسطس 2024

حالة الطقس في مصر اليوم

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة على المدن والعواصم بمحافظات الجمهورية:

درجات الحرارة اليوم في جميع محافظات مصر

درجات الحرارة اليوم في جميع محافظات مصر

درجة الحرارة في القاهرة

أوضحت الهيئة درجات الحرارة في القاهرة، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل اليوم الخميس نحو 26 درجة مئوية والمحسوسة 38 درجة، أما عن الصغرى فتبلغ 27 درجة مئوية.

درجة الحرارة في القاهرة

درجة الحرارة في القاهرة

وأشارت الأرصاد المصرية إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كيلومترًا في الساعة، مما يعطي إحساسًا بحرارة الأحوال الجوية.

ربما يعجبك أيضا