نسليهان أتاغول تحتفل بعيد ميلادها رغم إفلاس شركة إنتاجها

أحمد العشري

احتفت الفنانة التركية نسليهان أتاغول بعيد ميلادها الـ32، والذي وافق أول من أمس الثلاثاء 20 أغسطس 2024، وذلك بالتزامن مع إعلان زوجها قاديردوغلو إفلاس شركة الإنتاج التي يمتلكونها.

ونشرت نسليهان أتاغول صورا لها من احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت: نحن سعداء جدًا مع زوجي وعائلتي، ننتظر طفلنا بحماس وشوق، شكرًا لكم على تمنياتكم اللطيفة ودعواتكم ودعمكم، سعيدة أن تكونوا معي في الاحتفال بعامي الجديد”.

نسليهان أتاغول تحتفل بعيد ميلادها

من جانبه، شارك قادير دوغلو مجموعة صور له مع زوجته عبر حسابه على إنستجرام وعلق: عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي أتمنى أن يكون لدينا المزيد من الذكريات الثمينة لنحتفل بها، وعائلتنا تكبر وتكبر، وسنوات طويلة نعيشها معًا، أحبك كثيراً.

نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول

وكان قادير دوغلو أغلق التعليقات على منشور عيد ميلاد زوجته وذلك حتى لا يكون عرضه للانتقادات بعد انتشار خبر إفلاس شركة إنتاجه التي يمتلكها هو وزوجته وانتشرت العديد من الأخبار عن إلغاء مسلسل بوصلة الحب الذي من إنتاجهما بعد تصوير 7 حلقات من العمل بسبب الإفلاس وعدم تمكنهما من دفع رواتب العاملين، واتجاههم للقضاء للمطالبة بحقوقهم المتأخرة منذ 3 أشهر.

ربما يعجبك أيضا