حقيقة وفاة الفنان محمد الشوبي

علي محمد
ما حقيقة وفاة الفنان محمد الشوبي؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا صورًا للفنان المغربي محمد الشوبي، ما أثار جدلاً واسعًا حول حالته الصحية خاصة بعد فقدانه الكبير للوزن الذي غيّر ملامحه بشكل ملحوظ. ما دفع البعض يعتقد أنها الصور الأخيرة له قبل وفاته.

وانتشرت شائعة وفاة الفنان محمد الشوبي على منصات التواصل الاجتماعي دون أي تأكيد رسمي، وفي رده على هذه الشائعات، ظهر الشوبي عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” معبّرًا عن استيائه العميق من تداول مثل هذه الأخبار مؤكدًا أنها تسببت في إزعاج أسرته وأصدقائه.

حقيقة وفاة الفنان محمد الشوبي

علّق الفنان محمد الشوبي ساخرًا على الشائعات قائلاً: “الحمد لله على نعمة الموت، بعد تشفي البعض من المسلمين الصالحين أصحاب أبواب الجنة والنار، انتقلت عبر تعليقاتهم وتشفيهم إلى جوار ربي وهم الآن ينتظرون أي درك من النار سيصلاني. رب منتقم، إنا لله وإنا إليه راجعون”. وأضاف بطريقة ساخرة ليختتم قائلاً: “لعلم متتبعي هذه الصفحة، فصاحبها مات ودفن”.

حقيقة وفاة الفنان محمد الشوبي

حقيقة وفاة الفنان محمد الشوبي

وأضاف: “هم الآن ينتظرون أي درك من النار سيصلاني رب منتقم إنا لله وإنا إليه راجعون، لعلم متتبعي هذه الصفحة فصاحبها مات ودفن”.

من هو الفنان محمد الشوبي؟

محمد الشوبي ممثل مغربي ولد في مراكش في 3 ديسمبر 1963، ومن أشهر أعماله مسلسلات: مول لمليح (2022) وهاينة (2020)، أفلام: دقات القدر (2019) ودموع الرمال (2018).

حاز على جائزة أفضل ممثل في “مهرجان تطوان الدولي لسينما المرأة” عن دوره في فيلم “دموع الرمال”.

ربما يعجبك أيضا