موعد مباريات اليوم في ربع نهائي كأس مصر

موعد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم في ربع نهائي كأس مصر

تستأنف مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، اليوم السبت 24 أغسطس 2024، حيث يلتقي طلائع الجيش مع الإسماعيلي، ومودرن سبورت مع زد.

وحجز فريقا بيراميدز والمصري أول بطاقتين في الدور نصف النهائي من البطولة، حيث فاز الأول على الجونة برباعية نظيفة، والثاني على فاركو بهدف.

موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي

تنطلق مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

ويسعى الطلائع بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني لمواصلة عروضه القوية، بعدما نجح في إقصاء الزمالك من دور الـ16 بركلات الترجيح يوم الأربعاء الماضي.

على الجانب الآخر، نجح الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في تحقيق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين سجلهما الفلسطيني خالد النبريص، ليتأهل الدراويش لربع النهائي بعد غياب 6 أعوام.

الإسماعيلي

الإسماعيلي

موعد مباراة مودرن سبورت وزد

تنطلق مباراة مودرن سبورت وزد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد السلام، وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

وتأهل مودرن سبورت لربع النهائي بعد فوزه على إنبي بهدف نظيف لمدافعه محمود رزق، فيما حقق زد فوزًا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة.

ويلتقي الفائز من مباراة مودرن سبورت وزد، مع نظيره الفائز من مواجهة طلائع الجيش والإسماعيلي في نصف النهائي، وفي الدور ذاته يلتقي المصري مع بيراميدز.

مودرن سبورت

مودرن سبورت

ربما يعجبك أيضا