صور| حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون الساحل الشمالي

أحمد العشري

أحيا الفنان المصري حميد الشاعري حفلاً غنائًيا في الساحل الشمالي، بمشاركة نجوم التسعينات هشام عباس وإيهاب توفيق، وهو الحفل المخصص للعاملين بقنوات mbc مصر، ولاقى الحفل نجاحًا كبيرًا ورواج وانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل الحضور مع حميد الشاعري خلال الغناء، ورقصوا وغنوا معه طوال الحفل، الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 24 أغسطس 2024، إذ صعد الكاتب مدحت العدل وشارك حميد الغناء بأغنية “قشر البندق”، وسط تصفيق وتفاعل من الحضور، والذي ضم نخبة من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

حفل حميد الشاعري ونجوم التسعينات

رحب حميد بكافة الحضور، وخص بالذكر الفنانة مي كساب والتي وصفها “بصديقته القريبة لقلبه”، كما رحب بالنجوم الحاضرين ومنهم إسلام إبراهيم، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، ونجوم الرياضة ضياء السيد وإسماعيل يوسف، كما قابل الموسيقار هاني فرحات بترحاب شديد، كما صعد الإعلامي مهيب عبدالهادي للمسرح وتفاعل مع حميد وغنى برفقته، كما حضر مجموعة من صناع المحتوى والإعلانات والمنتجين، ومن أبرزهم المنتج الفني ومخرج الإعلانات محمد شوقي.

غنى حميد الشاعري خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته، ومنها “عودة، قشر البندق، في سكوت”، وغيرها، كما شارك هشام عباس الغناء بفقرة استثنائية لاقت تفاعل كبير، وإشادات واسعة من الحضور.

حميد الشاعري من حفل الساحل حميد الشاعري ومدحت العدل من حفل الساحل حفل حميد الشاعري في الساحل

ربما يعجبك أيضا