بـ150 ألف جنيه مقدم.. خطوات حجز شقق في 6 أكتوبر بمصر

شيماء عزيز
وحدات سكنية

يبحث العديد من المواطنين في مصر، من خلال محركات البحث المختلفة، عن موعد غلق التقديم في شقق فالي تورز بمدينة حدائق أكتوبر، وطرق الحجز.

ووفقًا للبيانات الرسمية المختلفة الصادرة من وزارة الإسكان المصرية، فإن باب التقديم سيتم غلقه يوم 29 أغسطس 2024، من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للحجز.

التقديم في شقق فالي تورز بمدينة حدائق أكتوبر

أكدت وزارة الإسكان أنه تم زيادة عدد الوحدات السكنية المتاحة للحجز بمشروع “Valley towers” ليصبح 2406 وحدات جاهزة للاستلام الفوري بدلا من 984 وحدة، وبنفس الشروط المعلن عنها بالإعلان السابق.

الشقق التي تم طرحها تأتي بمساحة 95 مترًا و101 متر، وهي شقق كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، ويوجد بالمشروع 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار.

يصل مقدم حجز شقق وزارة الإسكان إلى 150 ألف جنيه، ويصل ثمن الشقة لمليون ونصف، وأنظمة سداد على 3 و5 و7 سنوات، أو بالتمويل العقاري بالفائدة المعمول بها في البنك.

وسجلت الشقة الـ 96 مترًا، مليون و486 ألف جنيه، حيث يصل مقدم الحجز لـ 150 ألف جنيه ثم يتم سداد 165 ألف جنيه استكمال دفعة المقدم، ثم وقت التعاقد ينم سداد 146 ألف جنيه، وبهذا يكون المتقدم سدد 30% من ثمن الوحدة.

أما الـ 70% المتبقية يتم السداد على 3 أو 5 أو 7 سنوات، ويكون القسط الربع سنوي على 3 سنوات 127 ألف جنيه، أما إن كانت على 5 سنوات يكون القسط الربع سنوي 92 ألف جنيه، أما لو كان السداد على 7 سنوات يكون القسط الربع سنوي 76 ألف جنيه.

كيفية الحجز والتقديم

يجب زيارة موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتقديم من خلال الرابط المتاح فور الإعلان عن كراسة الشروط، وعملية الحجز ستكون على مرحلتين، الأولى لتأكيد الحجز، وشراء كراسة الشروط، والتقديم على ملف سداد جدية حجز في البنك، والتأكد من استكمال جميع المستندات المطلوبة.

المرحلة الثانية من الحجز تتألف من رفع الأوراق والبيانات الخاصة وحجز الوحدة التي تريدها.

ربما يعجبك أيضا