موعد تصوير مسلسل سفاح التجمع بطولة أحمد الفيشاوي

محمد الجرزاوي
أحمد الفيشاوي

يترقب الجمهور المصري أحدث الأعمال الدرامية المنتظرة “سفاح التجمع“، بطولة النجم أحمد الفيشاوي، والمسلسل من إنتاج أيمن يوسف، وتأليف جوزيف فوزي، بحسب تقارير صحفية اليوم السبت 24 أغسطس 2024.

وقال جوزيف فوزي، مؤلف مسلسل “سفاح التجمع“، إن العمل على التجهيزات النهائية للمسلسل ما زال جاريًا، حيث يتم حاليًا اختيار باقي طاقم العمل بجانب أحمد الفيشاوي.

موعد تصوير مسلسل “سفاح التجمع

أضاف فوزي، أن السيناريو لم يكتمل بعد بشكل نهائي، والتعاقد مع باقي الأبطال ما زال في مراحلة الأخيرة، وعن موعد بدء تصوير المسلسل، سيبدأ منتصف أو نهاية أكتوبر 2024، مما يشير إلى أن الجماهير قد تتمكن من متابعة هذا العمل قريباً على الشاشات.

جدل حول اسم المسلسل

أثار مسلسل “سفاح التجمع” جدلاً واسعاً بعدما أعلن محمد صلاح العزب، والمنتج أحمد السبكي عن نيتهما إنتاج عمل آخر يحمل نفس الاسم.

ودفع الجدل جوزيف فوزي، والمنتج أيمن يوسف إلى توضيح موقفهما، مؤكدين أنهما قد حصلا على الترخيص الرسمي من الرقابة على المصنفات الفنية لتسجيل العمل باسم “سفاح التجمع“.

وأكد جوزيف فوزي، أن الاتفاق مع المنتج أيمن يوسف تم منذ فترة طويلة، وأنهما بادرا بالحصول على الترخيص الرسمي وتسجيل العمل لدى الرقابة.

يُعد مسلسل “سفاح التجمع” من أكثر الأعمال المنتظرة، ويتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، لا سيما مع الضجة الإعلامية التي أُثيرت حوله، ومن المتوقع أن يكون هذا العمل من أبرز الإنتاجات الدرامية في الموسم القادم، نظرًا للجدل الذي صاحب بداية العمل والتشويق الذي ينتظره الجمهور.

ربما يعجبك أيضا