«أجيليتي» الكويتية توضح إخطار «العامة للصناعة» بإخلاء موقعين

أحمد السيد

أصدرت شركة أجيليتي الكويتية للمخازن العمومية تعقيبًا على خبر منشور وما جاء في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إخطار الهيئة العامة للصناعة لها بإخلاء موقعين.

أوضحت، في بيان لبورصة الكويت، اليوم الأحد 25 أغسطس 2024، أنه وصلها بتاريخ 7 و9 مايو 2024 إخطاران من الهيئة العامة للصناعة بانتهاء العقدين الخاصين بالموقعين 20 و21 في منطقة ميناء عبدالله، وطلبت الهيئة أيضًا إخلاء الموقعين المذكورين وتسليمهما إليها.

وتبعاً لذلك، قامت شركة “أجيليتي” بإرسال كتاب إلى الهيئة بالرد على تلك الإخطارات طالبة تمديد تلك العقود لمدة أخرى، ولم يرد إلى الشركة أي شيء جديد بعد ذلك، منوهة بعدم وجود أثر مالي لتلك المعلومة الجوهرية.

وكانت صحيفة الأنباء قد نشرت إخطار الهيئة للشركة بقراري إخلاء إداريين في ميناء عبدالله بتاريخ 18 أغسطس 2024، مع تسليم كافة الأوراق والمستندات والعقود المبرمة بشأنه مع الغير خلال مهلة أسبوع من تاريخ الإخطار، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ومنها استعمال القوة الجبرية إذا لزم الأمر.

وحسب آخر بيانات معلنة، سجلت “أجيليتي” ربحاً في النصف الأول من العام الحالي بقيمة 24.69 مليون دينار، بتراجع 16.2% عن مستواه في الفترة ذاتها من العام السابق البالغ 29.49 مليون دينار.

ربما يعجبك أيضا