بعد وفاتها.. من هي مضيفة الطيران ريهام هشام؟

علي محمد
وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام

تصدر اسم مضيفة الطيران ريهام هشام تريند جوجل، اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024، وذلك بعد إعلان خبر وفاتها أمس، ووافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمغرب بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

ريهام هشام مضيفة طيران مصرية شابة، لاقت وفاتها المفاجئة حزنًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، توفيت ريهام أثناء أداء عملها في المغرب، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وذلك قبل أيام قليلة من موعد زفافها.

وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام

وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام

من هي المضيفة ريهام هشام

خيم الحزن على الساحة العربية بسبب الرحيل المفاجئ لمضيفة الطيران ريهام هشام، والتي كانت تستعد لزفافها بعد أسبوعين فقط، إذ تساءل العديد عبر منصات التواصل الاجتماعي عن معلومات عن المضيفة الراحلة ريهام هشام.

كانت ريهام هشام شخصية محبوبة طموحة، تتمتع بشخصية جذابة ومحبة لعملها، وعلى الرغم من عملها في مجال الطيران، إلا أنها تحمل شهادة في الحقوق من جامعة عين شمس.

من هي المضيفة ريهام هشام

من هي المضيفة ريهام هشام

معلومات عن ريهام هشام

ولدت ريهام هشام في القاهرة يوم 19 ديسمبر 1989 لوالد مصري ووالدة أمريكية، وبعد تخرجها من كلية الحقوق بجامعة عين شمس قسم الإنجليزي، قررت اتباع شغفها بالسفر والتعرف على ثقافات جديدة، فالتحقت بعملها في شركة مصر للطيران في 2022، وكانت تحظى بتقدير كبير من زملائها ومسؤولي الشركة.

ونعت مصر للطيران، وفاة المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة، والتي وافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية.

سبب وفاة ريهام هشام

توفيت ريهام هشام بشكل مفاجئ أثناء أداء عملها في المغرب، إذ تعرضت لأزمة قلبية حادة، وأصاب الخبر الجميع بحالة من الصدمة والحزن، خاصة وأنها كانت في ريعان شبابها وكانت تحمل أحلامًا كبيرة.

سبب وفاة ريهام هشام

سبب وفاة ريهام هشام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسائل مؤثرة لخطيب ريهام، الذي ودعها بكلمات مؤثرة، معربًا عن حزنه الشديد لفراقها، كما تداولوا صورها وذكرياتها الجميلة، معبرين عن حبهم وتقديرهم لها.

وكتب عبدالله مطراوي على حسابه على فيسبوك، ناعيًا خطيبته المضيفة الجوية الراحلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت الي رحمه الله تعالي خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنه ان شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود الخليفه”.

وكانت ريهام هشام تستعد زفافهما في شهر سبتمبر المقبل.

ربما يعجبك أيضا