ألف العقارية الإماراتية تطلق حيًا جديدًا بمشروع حيان قريبًا

شيماء عزيز

أعلنت مجموعة ألف العقارية الإماراتية، بيع 90% من الوحدات في أحياء أريم وألما ضمن مشروع حيان في الشارقة، وهو ما يمثل 1131 وحدة، من إجمالي وحدات المشروع، ما يعكس الطلب القوي في السوق والثقة في رؤية مجموعة ألف لمجتمع حيان المتميز، كما تستعد المجموعة لإطلاق حي جديد ضمن مشروع حيان.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية: «تؤكد الاستجابة الهائلة لأريم وألما التزامنا بإنشاء مجتمعات متميزة ومستدامة يتردد صداها لدى السكان. ونحن متحمسون لمواصلة هذا الزخم مع إطلاق حي جديد في مشروع حيان في المستقبل القريب».

إطلاق حي جديد

مع بيع 90% من الوحدات في أريم وألما، تستعد مجموعة ألف لإطلاق حي جديد ضمن مشروع حيان. وسيستمر هذا التوسع في الوفاء بوعد المجموعة بإنشاء مجتمعات نابضة بالحياة ومستدامة في إمارة الشارقة، وفق “الخليج” اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024.

ولا تزال “ألف” ملتزمة بالتنمية المستدامة وإثراء حياة سكان الشارقة، ومن المتوقع تسليم أحياء أريم وألما في ديسمبر 2026.

ويتكون حي أريم من 848 وحدة سكنية، موزعة على ثلاث مراحل، ويوفر من خلالها تجربة معيشية فريدة تتميز بوسائل الراحة الحديثة والمساحات الخضراء المورقة والتصميم المستدام.

حي ألما

يضم حي ألما، الذي يعد أحدث منطقة تم إطلاقها داخل حيان، 299 فيلا وتاون هاوس أنيقة مكونة من غرفتين إلى 6 غرف نوم. وتتميز بإطلالات مباشرة على نادي حيان والبحيرة، ما يوفر للمقيمين الخصوصية ومجموعة متنوعة من معايير الجودة العالمية.

ويقع مشروع حيان في قلب الشارقة، ويمتد على مساحة 8.7 مليون قدم مربع، حيث يضم المشروع فيلات صديقة للبيئة، وأكبر بحيرة للسباحة في الشارقة، وحدائق مجتمعية، ويضم مركزاً تجارياً، ما يوفر مجتمعًا استثنائيًا متكاملًا وفريدًا.

ربما يعجبك أيضا