من هو وسام فارس بطل مسلسل العميل 2024؟

محمد الجرزاوي
وسام فارس بطل مسلسل العميل

تصدر اسم الفنان اللبناني وسام فارس حديث منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد تجسيده دور النقيب “فارس حرب” ضمن أحداث مسلسل العميل 2024 وأشاد به العديد عبر منصات التواصل.

وأثبت الممثل اللبناني وسام فارس، موهبته كأحد أبرز الوجوه الصاعدة في عالم التمثيل بلبنان، وهو من مواليد عام 1988.

من هي زوجة زوجة وسام فارس؟

من هي زوجة زوجة وسام فارس؟

من هي زوجة وسام فارس؟

توج وسام فارس وسارة أبي كنعان قصة حبها بالزواج بعد تعاونهما الناجح في مسلسل الثمن.

وشاركت زوجة وسام فارس سارة أبي كنعان جمهورها ومتابعيها، لقطات من زفافها الذي أقيم في لبنان، وسيطرت عليه الأجواء الرومانسية الساحرة.

من هو الفنان وسام فارس؟

كانت بدايات الفنان وسام فارس في العمل السينمائي في فيلم “عصفوري” عام 2012، الذي أظهر من خلاله قدراته التمثيلية، شارك بفيلم “حلوة كتير وكذابة” عام 2013، حيث لفت الانتباه بأدائه العفوي والمقنع. ولم يقتصر نجاحه على السينما فحسب، بل امتد إلى الدراما التلفزيونية.

وتبعه بمسلسل “سنعود بعد قليل” عام 2013، وهو العمل الذي نال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، ولعب دورًا بارزًا في مسلسل “وين كنتي” عام 2016، بالإضافة غلى مسلسل الثمن الذي عرض عام 2019 وزاد من شعبيته وجعل منه وجهًا مألوفًا لدى المشاهدين.

من هو الفنان وسام فارس؟

من هو الفنان وسام فارس؟

وعاد وسام فارس بقوة إلى الشاشة الصغيرة في عام 2024، من خلال مسلسل العميل 2024، إذ يؤدي دور وسام، أحد الأخوين اللذين تفرقهما الظروف منذ الطفولة.

وجسد وسام في هذا الدور المحوري شخصية شاب يقع في مسار الجريمة، لينضم إلى عصابة إجرامية، بينما يتخذ أخوه أمير، الذي أصبح ضابط شرطة، مسارًا مختلفًا تمامًا.

ربما يعجبك أيضا