للمرة الأولى.. مصطفى شعبان «صعيدي» بمسلسلات رمضان 2025

علي محمد
الفنان مصطفى شعبان

تصدر اسم الفنان المصري مصطفى شعبان ترنيد جوجل اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024. وذلك بعد إعلان دخوله السباق الرمضاني 2025 بمسلسل جديد بعنوان “حكيم باشا”.

ويعتبر العمل محطة جديدة في مسيرته الفنية إذ يتحدث باللهجة الصعيدية لأول مرة، مما أثار اهتمام جمهوره ومحبي الدراما الرمضانية.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا 2025

تدور أحداث مسلسل حكيم باشا، حول علاقة حب تجمع مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ، ولكن يواجه الاثنان الكثير من الصعوبات من أجل الارتباط، ويقرر أن يواجه الجميع، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج شركة سينرجى.

ويجمع مسلسل حكيم باشا، مجموعة من النجوم الكبار على رأسهم مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، سهر الصايغ، ويعتبر هذا ثاني تعاون بينهم، بعد مسلسل المعلم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد الشواف.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا 2025

تفاصيل مسلسل حكيم باشا 2025

وتألق مصطفى شعبان، في موسم رمضان الماضي 2024، بمسلسل المعلم، مع سهر الصايغ، وأحمد بدير، وسلوى خطاب، ومنذر ريحانة، وطارق النهري، وهاجر أحمد، ومحمود الليثي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

ربما يعجبك أيضا